الجولة الافتراضية كتب مرقمنة فهرس المكتبة الوطنية الأسئلة المتكررة اتصل بنا EN

د. خالد بن خليفة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة الميثاق: ذكرى الميثاق أصبحت اليوم تاريخاً راسخاً ونافذة تعبر بالوطن وأجياله نحو مستقبل زاخر

رفع ‏معالي الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي رئيس مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام ‏صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وإلى شعب البحرين، بمناسبة حلول الذكرى الحادية والعشرين للتصويت على ميثاق العمل الوطني.
وقال معاليه في تصريح له بأن "هذه الذكرى الوطنية المجيدة أصبحت اليوم تاريخاً راسخاً ونافذة تعبر بالوطن وأجياله نحو مستقبل زاخر، وتحمل في طياتها كل معاني الولاء والانتماء." منوهاً الى أن المشروع الاصلاحي والميثاق يعتبران خطوات تاريخية ريادية سباقة في المنطقة، رسمت مشهداً مميزاً في الخارطة العالمية.
وأضاف بأن الميثاق يعكس الجدية في مساعي صاحب الجلالة وولي عهده الأمين لنهضة المملكة وتقدمها على كافة الاصعدة والمستويات، مؤكدا على أن الميثاق أثبت تلاحم شعب البحرين ووحدته بكافة أطيافه وطوائفه في تأييد هذه الخطوة، وأحدث نقلة نوعية في مسيرة العمل الوطني، لا تزال ثمارها تحصد.

وأشار معالي د. الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة إلى أن المملكة شهدت على مدى 21 عاما الماضية سجلاً حافلاً من الانجازات التي خلدها التاريخ، وغطت كل جوانب حياة المواطن، وذلك في إطار ما تضمنه الميثاق من مبادئ وطنية راقية تسترشد به المملكة في كافة جهودها في مسيرة النهضة والتقدم.





ابحث في موقعنا
اتصل بنا