ضمن برنامج الزيارات الميدانية.. عيسى الثقافي يستقبل أفواج البرامج الشبابية الصيفية

استقبل مركز عيسى الثقافي خلال شهر أغسطس الجاري نحو 600 طالبا وطالبة من مختلف الفئات العمرية والدراسية المنضويين تحت البرامج الشبابية الصيفية التي تقيمها مختلف الجهات والمؤسسات العامة والأهلية بالمملكة.
وأشاد د. خلدون أباحسين المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي بالدور المميز الذي تقوم به هذه المؤسسات في نشر الوعي الفكري لدى فئات الشباب والناشئة واستغلال فترة العطلة الصيفية في بث النشاط وتنمية المهارات الفردية والجماعية لدى هذه الفئات، مشيراً إلى أهمية هذه الجهود في قدرتها على تأهيل الشباب وإعدادهم إعداداً شاملاً ومتكاملاً، مما يسهم في إنشاء جيل واعي متمكن يُعتمد عليه في بناء الوطن والارتقاء به في كافة المجالات.
وعبر د. أباحسين عن بالغ شكره لوزارة الداخلية وبالأخص القائمين على المعسكر الصيفي السادس لإعداد شباب المستقبل بالأكاديمية الملكية للشرطة، والاتحاد الرياضي للأمن العام، وبرنامج فرسان الشمالية التابع للمحافظة الشمالية، بالإضافة إلى نادي البسيتين الصيفي التابع لوزارة التربية والتعليم، ومركزي سودة بنت زمعة وابن الجزري لتحفيظ القرآن تدريس علومه، ومركز شباب كرانة، على جهودهم المبذولة في إعداد هذه البرامج وتنظيم الزيارات، مؤكداً في الوقت ذاته على المساعي الحثيثة لمركز عيسى الثقافي نحو تشجيع الشباب على الإبداع الفكري والثقافي خدمةً للوطن والقيادة الرشيدة وترسيخا لمبادئ المواطنة الصالحة والواعية على كافة الأصعدة.
يأتي ذلك في إطار برنامج الزيارات الميدانية للمركز، حيث اشتمل البرنامج على جولات تعريفية بمركز عيسى الثقافي وفضاءاته الثقافية المتميزة، منها زيارة معرض "في رحاب سيرة رسول الله" والاطلاع على مشروع "لحاف البحرين"، بالإضافة إلى جولات استطلاعية في قاعات المكتبة الوطنية بالمركز واستعراض سبل الاستفادة من خدماتها المختلفة.

ابحث في موقعنا    
اتصل بنا