تمديد "معرض كتاب المرأة البحرينية" حتى نهاية الشهر الحالي.. خالد بن خليفة: المعرض فرصة مهمة للباحثين والمثقفين

أعلن نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة عن تمديد فترة معرض "كتاب المرأة البحرينية" الى آخر الشهر الحالي ديسمبر، في الفترة الصباحية يومياً عدا الجمعة، بعدما كان مقررا ان يختتم أعماله (غداً الاثنين)، وذلك تلبية لرغبة الجمهور.

وقال الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة "إن تمديد موعد 'معرض كتاب المرأة البحرينية' يأتي استجابة لرأي عدد من المهتمين ونزولاً عند رغبة الزوّار، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الجمهور لزيارة المعرض والاطلاع على ما قدمته المرأة البحرينية من نتاج فكري مميز وممتد لعقود".

وأشار الى أن المعرض يعد فرصة مهمة للباحثين والمثقفين للتعرف على مساهمات المرأة في حقل الكتابة والتأليف في شتى المجالات، خصوصاً وانه صمم ليغطي فئتين، الاولى هي الكتب، بواقع اكثر من 600 عنوان، والثانية هي اطروحات الماجستير والدكتوراه بواقع نحو 800 أطروحة. داعياً الجمهور الكريم من المهتمين والمثقفين وطلبة الجامعات ومؤسسات التعليم العالي للتفاعل وزيارة المعرض الذي يعتبر اضافة نوعية للمسيرة الثقافية للوطن.

يذكر بأن المعرض افتُتح، في 5 ديسمبر، برعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الاعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة، حيث ينظمه مركز عيسى الثقافي احتفاءً بيوم المرأة البحرينية.

ابحث في موقعنا    
اتصل بنا